من هم المسرعات والحاضنات في الأردن؟

0

فيما يلي قائمة من المسرعات والحاضنات في الأردن:


- Oasis500: تستثمر أويسس 500 في الشركات الناشئة وتزود مؤسسيها بالأدوات اللازمة للنمو والتطور مع تركيز قوي على دفع النمو، توفر أويسس500 برنامج تسريع أعمال عملي مدته ستة أشهر يلبي الاحتياجات المحددة والمتنوعة للشركات الناشئة. وإلى جانب توفير التمويل، والإشراف التقني، والتوجيه، وفرص التواصل وبناء العلاقات، تقدم أويسس500 مجموعة من الخدمات الإدارية بما يشمل المساحات المكتبية، والمحاسبة، وتدقيق الحسابات، والدعم القانوني، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المقدمة من شركائها بأسعار مخفضة.


- iPARK : تتخصص IPARK في تمكين وتسريع نمو الشركات الناشئة من خلال تقديم حاضنات أعمال، وبرامج ريادة الأعمال عالمية، وخدمات تسويق وملكية الفكرية، وفرص تشبيك مع مستثمرين، وفعاليات تواصل فريدة في مجالات معينة.


- DeZain : DeZain منصة لمساعدة المصممين على الارتقاء بعلامتهم التجارية إلى مستوى متقدم من خلال الدعم، واالتشبيك و التوجيه والتمويل والتدريب من قبل مختصين.


- Shamal Start: "لومينوس شمال ستارت" هو مشروع أسسته "لومينوس للتعليم" عام 2016، بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وبالشراكة مع الجمعية الملكية العلمية، و"آي بارك" كشريك منفذ، ويوفر بيئة متكاملة تمكّن الصنّاع والمخترعين والمبتكرين وأصحاب الأفكار الريادية من تحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية عبر تزويدهم بالأدوات والموارد التي يحتاجونها في رحلتهم. ويمنح المشروع الفرصة للأفراد لاستخدام مساحة التصنيع الخاصة به، في مختبر التصنيع الرقمي "فاب لاب إربد"، وهو أول مختبر من نوعه في الأردن، ومن بين أكبر 20 مختبراً تابعاً لنفس الشبكة في العالم.


- Propeller:  إحدى مسرعات الأعمال في الأردن مختصين في شركات التكنولوجيا . تستهدف     propeller  منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يركز برنامجهم على بناء شركات مصممة بشكل جيد وجاهزة لحل مشكلات إقليمية كبيرة من خلال استخدام التكنولوجيا.


- HASAD:  هي مسرع مدعوم من شركة ITG Solutions ، وهو يوفر برنامجًا لتسريع الأعمال مصممًا للجيل القادم من شركات ال Agritech و Agrifood في الأردن.


- Zinc by Zain : تم إطلاق ZINC خلال منتدى الشرق الأوسط لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في نوفمبر 2014 ، بهدف احتضان رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة في بيئة مجهزة بأحدث التقنيات.


- BIG by Orange : كجزء من الجهود المستمرة لدعم ريادة الأعمال المحلية ، أنشأت Orange Jordan نمو الأعمال والابتكار "BIG" لإدارة برنامج لتسريع الشركات الأردنية في مرحلة النمو. يستهدف BIG  الشركات الأردنية الصغيرة ، وقد تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة الشركات الناشئة في التصميم والتسويق وتمويل منتجاتها وخدماتها.


- The Tank by Umniah: حاضنة أعمال لشركات متخصصة في في برامج الإرشاد وأنشطة التدريب المكثف ووتزويد الشركات بمساحات مكتبية مخصصة ، وتقديم المشورة القانونية والمالية، وتطوير الأعمال، والتسويق ، والإرشاد. 
 

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

0