• الجمهور المستهدف: يجب أن تعرف الشركة كل شيء عن الجمهور المستهدف مثل التركيبة السكانية ونمط الحياة وعادات الإنفاق لدى العملاء لجذبهم إلى أعمالهم.
• العلامة التجارية: يجب أن تنشئ الشركة مصداقية العلامة التجارية وعلاقة طويلة مبنية على مع زبائنها لكي تزيد معدل الاستبقاء وتقوي ولاء عملائها.
• القيمة المعروضة: يجب على الشركة أن تشرح لجمهورها المستهدف سبب كونها الشركة الأنسب لتلبية احتياجاتهما. يجب ان تظهر الشركة الناشئة حسن جودة وامتياز خدماتها وسلعها لجذب الزبائن إلى الشركة.
• الشركات المنافسة: معرفة كل شيء يقدمونه منافسيك يساعد في تميز منتجك عن المنافسين من خلال الابتكار والتجويد أو القيم الأساسية.
• المزايا التنافسية: ينجذب المستهلكون إلى أفضل عرض يمكن الحصول عليه في السوق. وبالتالي، يجب على الشركة الناشئة ان تميز كل من ينافسهم في السوق وعرض منتجهم بالطريقة التي توضح قيمتهم وميزاتهم.