ما هي اهمية الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات الشركة أو هل من الأفضل أن أتعلم مهارات جديدة لتوفير التكاليف عند بدء شركتي؟

0

يمكن أن يساعد الاستعانة بمصادر خارجية لعملك على توفير المال وتكليف المهام لاؤلئك المختصين  بها وتوفير الوقت وتوسيع نطاق عملك.

• الاستعانة بمصادر خارجية يوفر لك المال على الموظفين
إن تخفيض التكاليف هو السبب الرئيسي وراء الاستعانة بمصادر خارجية للشركات. فمن خلال الاستعانة بمصادر خارجية يمكن لصاحب العمل تخفيف مصاريف الشركة. وهذا الخيار عادة ما يكون أكثر فاعلية من حيث التكلفة من التعاقد مع موظفين بدوام كامل في الشركات الناشئة.

• يضمن التعامل مع خبراء مختصين   
أحد الفوائد الرئيسية للاستعانة بمصادر خارجية هي المهارات المختصة التي يتم تقديمها من خلال المختصين و الخبراء في المهام المعينة.

• توفير الوقت
ربما لم تصل بعد الى تلك المرحلة التي تحتاج فيها إلى قسم تكنولوجيا المعلومات أو الموارد البشرية بالكامل. ولكنك تحتاج لتوفير الوقت للعمل بكامل طاقتك والتركيز على  بعض المهام ذات الأهمية الحرجة لسير المشروع . 

• توسيع خدمات الشركة
هناك فائدة كبيرة أخرى تتمثل في القدرة على الاتصال بفريق  من الخبراء - كلما احتجت إليها. انها تسمح لك بالتوسع في أسواق جديدة تدريجياً.

• الدفع وقت الضرورة
في الأساس ، يتيح لك الاستعانة بمصادر خارجية أن تنمو في أسواقًا جديدة وفقًا لسرعتك الخاصة دون زيادة مواردك. يجب اختبار السوق ، وإذا كان الطلب موجودًا ، فكرس تدريجيًا المزيد من الموارد الخارجية لهذا المجال من عملك.
 

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

0