(يرجى ملاحظة أن الإجابة تختلف باختلاف السوق والشركة)
1. قاعدة المستخدمين: عرض قواعد المستخدمين التي بنيت ونمت نتيجة للجولة التمويلية A
2. النمو: إظهار نمو الشركة ورأس المال اللازم لتلبية الطلب
3. اكتساب المواهب: كيف ستستمر الشركة في تلبية الطلب واستكماله باستخدام المواهب الضرورية والتوظيف المستقبلي في تطوير الأعمال والمبيعات والإعلانات والتكنولوجيا والدعم.
4. منتجات جديدة: يرغب المستثمرون في الاستثمار في منتجات جديدة محتملة ومعرفة كيف ستساعد الشركة على النمو والتوسع والاستفادة من سوق أكبر أو الحصول على حصة أكبر في السوق.
5. أسواق جديدة: يرغب المستثمرون في الاستثمار في التوسعات الإقليمية أو الدولية المحتملة مع إيضاحات واضحة حول سبب استهداف الأسواق والحصة السوقية التي يمكن الوصول إليها.
6. استحواذ شركات أخرى: يرغب المستثمرون في رؤية عمليات الاستحواذ المحتملة للشركات التي من شأنها خلق تآزر بين الشركات وتمكين معدل نمو أعلى.