كيف يمكن للشركات الناشئة التحضير للنمو والتوسع منذ البدايات المبكرة؟

0

(1) التأكد من وضع أساسيات الشركة في مكانها:
- ضمان ملاءمة منتجك / خدمتك الأساسية مع السوق المناسب. تطبيق جميع التحسينات اللازمة بناءً على التعليقات والملاحظات وردود الفعل والمراجعات من العامة من أجل تحقيق ملائمة المنتج للسوق ذات الرواج العالي.
- اكتشف السوق المستهدف الأساسي الخاص بك.
- دراسة القنوات التسويقية المحتملة واختيار القنوات التي تحقق أكبر عائد على الاستثمار (ROI) وتوسيع النطاق من خلال الاختبار بميزانية أصغر.
- التخطيط لجولة تمويلية أخرى باستخدامك للأموال المخصصة للتوسع.

(2) أتمتة كل شيء
- إعداد وتنظيم التخزين السحابي 
- إعداد عمليات التدريب للتعيينات الجديدة
- إعداد أتمتة التسويق
- إعداد كشوف الرواتب لتسريع الإجراءات
- إعداد لعمليات السحب والإيداع التلقائية

(3) تعزيز التسويق
- التركيز على التسويق الذي يتيح فرص التوسع 
- التسويق المباشر والتسويق "الشفهي" ليست من أنواع التسويق التي تتيح فرص ومجالات التوسع 
- تشمل أشكال التسويق القابلة للتوسع تسويق المحتوى والقدرة على الوصول لأكبر عدد من الأفراد

(4) الاستعانة بمصادر خارجية للأمور غير الأساسية 
- الاستعانة بمصادر خارجية مثل مصممي الغرافيك والمطورين والمحامين تساعد الشركات الناشئة على التركيز على منتجها / خدماتها ولا تحتاج إلى توظيف فريق كامل عند التوسع للبلاد المختلفة.
 

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

0