كيف يمكنني إنشاء ثقافة مركزة حول العملاء في شركة ناشئة؟

0

• تعاطف العملاء: تعاطف العملاء هو القدرة على تحديد حاجة العميل العاطفية ، وفهم الأسباب وراء هذه الحاجة ، والاستجابة لها بشكل فعال ومناسب.
•  التوظيف من أجل فهم توجه العملاء: يجب أن يكون توجه العملاء وفهم احتياجاتهم من أولويات الشركة الاساسية وان ينصب اهتمام الشركة على هذه الأولوية.
•  فهم تركيبة العملاء: يجب على كل موظف فهم التركيبة السكانية واحتياجات عملاء الشركة.
•  التفاعل المباشر مع العملاء: تحتاج الشركات إلى تطوير طرق للموظفين للتفاعل مع العملاء مباشرة و ليس فقط من خلال التكنولوجيا.
• ربط قيم الموظف بنتائج العملاء: يجب على المؤسسات ان تربط بين قيمها والتأثير على العملاء.
•  ربط تعويض الموظف بالعميل: تنفيذ برنامج تعويض يربط كل موظف بالعميل مثل عمولة المبيعات.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

0